BioEntry W2

سوبريما BioEntry W2 هو جهاز التحكم في الوصول بصمات الأصابع الوعرة ويضم الجيل القادم من تكنولوجيا البيومترية ونظام الأمن الأساسي. يوفر BioEntry W2 أداءً وأمانًا رائدين في فئتهما من خلال عرض خوارزمية بصمة الإصبع من Supema إلى جانب وحدة معالجة مركزية قوية رباعية النواة وتكنولوجيا LFD (اكتشاف الإصبع المباشر). كما يوفر الجهاز مرونة إضافية في تصميم النظام الذي يتميز بدعم بطاقات متعددة مع تقنية RFID ثنائية التردد. يأتي BioEntry W2 في غلاف IP67 / IK09 متين مع تشطيب معدني أنيق ، وهو حل مثالي للتحكم في الوصول لبيئة صعبة والتركيب في الهواء الطلق.

الميزات


أسرع جهاز بصمات الأصابع في الهواء الطلق في العالم - يتميز BioEntry W2 بوحدة معالجة مركزية رباعية النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز تعزز تجربة المستخدم من خلال تقديم أفضل سرعة مطابقة في العالم ، والتحكم الدقيق في أجهزة القفل ، والاستجابة السريعة للمستخدمين.

IK09 هيكل مقاوم للتخريب - يأتي BioEntry W2 مع غلاف قوي ومقاوم للتخريب. من خلال الجمع بين الراتنج المعزز والهندسة المتطورة لـ Supema ، فإن BioEntry W2 قادرة على تحمل مستوى عال من التأثير ، مما يجعلها مقاومة للتخريب. إلى جانب حماية دخول IP67 ، يعد BioEntry W2 حلاً مثاليًا للتطبيقات الخارجية.

IP67 ، مقاوم للغبار والماء - يوفر BioEntry W2 حماية فائقة من الدخول بفضل هيكله القوي المصنف IP67. يوفر الجهاز حماية فائقة ضد الرطوبة الغازية والغبار وحتى السوائل. يتم تحقيق هذه الحماية مع ختم دقيق وهندسة حماية إضافية من سوبريما. بغض النظر عن مدى قسوة البيئة ، فإن BioEntry W2 هو الخيار المثالي للتطبيقات الخارجية.

قارئ بطاقات ذكية متعددة الترددات - يتميز بتقنية RFID ثنائية التردد ، ويدعم BioEntry W2 كلاً من RFID LF (125 كيلو هرتز) و HF (13.56 ميجاهرتز) بما في ذلك جميع معايير RFID التي تدعمها أجهزة HID MultiCLASS. بالإضافة إلى بيانات اعتماد بصمات الأصابع ، يدعم BioEntry W2 معظم أنواع معايير بطاقة RFID مع جهاز واحد بما في ذلك MIFARE و HID iCLASS و DESFire و FeliCa و HID Prox و EM و NFC.

BioEntry W2 Related Brochure(s)