BioStation L2


سوبريما بيو ستيشن L2 هي محطة أساسية لبصمات الأصابع توفر تحكمًا شاملاً في الوصول وميزات وقت الحضور استنادًا إلى الجيل التالي من تكنولوجيا البيومترية ونظام الأمان الأساسيين. تم تصميم BioStation L2 ، المصمم لجميع أنواع تطبيقات حضور الوقت ، ويوفر قيمة استثنائية من خلال الجمع بين أفضل خوارزمية بصمة الإصبع في العالم ، والأداء العالي وميزات الأمان المحسنة.

الميزات


اكتشاف الإصبع المباشر - يتميز BioStation L2 بكشف الإصبع المباشر 2.0 من سوبريما. تقوم تقنية الكشف المباشر السابقة بتحليل النمط المتغير ديناميكيًا وميزة الحياة وميزة عدم الطبيعة للأصابع الحية والجديدة. إلى جانب التحسينات التي تم إدخالها على الخوارزمية الحالية ، تطبق تقنية الكشف الجديدة محرك القرار الفعال باستخدام التصوير بمصدر ضوء مزدوج. باستخدام ضوء الأشعة تحت الحمراء والبيضاء ، يقوم المحرك بحظر بصمات الأصابع المزيفة المصنوعة من العديد من المواد المختلفة.
ميزات شاملة للوقت والحضور - تعمل BioStation L2 على دمج فوائد القياسات الحيوية في تطبيق الوقت والحضور. سيؤدي استخدام الهوية الحقيقية إلى زيادة الراحة والأمان للمستخدمين والإداريين. لوحات مفاتيح تعمل باللمس بالسعة الكاملة إلى جانب مفاتيح وظائف TA مخصصة قابلة للبرمجة ستوفر تنوعًا وتجربة مستخدم ودية من خلال شاشة LCD ملونة كاملة.

معالج قوي رباعي النواة - يشتمل BioStation L2 على أسرع معالج يتم تنفيذه في محطاتنا. يتم استخدام وفرة الطاقة لسرعة مطابقة لا تصدق والتي يمكن أن تستوعب قاعدة بيانات المستخدم حجم المؤسسة. يعزى المعالج إلى زيادة الأداء في عدد الجوانب من سرعة نقل البيانات ومعالجة الصور المحسنة والمصادقة السريعة لبصمات الأصابع.

واجهة مستخدم بديهية - تحتوي BioStation L2 على شاشة LCD ملونة بقياس 2 بوصة مع ألوان غنية ورؤية تعرض واجهة مستخدم رسومية بديهية يسهل فهمها وتوضيحها ذاتيًا. يمكن للمسؤولين بسهولة إضافة بيانات المستخدم أو إزالتها أو تعديلها أو الوصول إلى المعلومات من الجهاز. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول بسهولة إلى وظائف TA باستخدام مفاتيح وظائف TA وتلقي الملاحظات مباشرة من الشاشة.