BioStation 2


يشتمل BioStation 2 على أحدث تقنيات سوبريما في تصميم خارجي جميل. فهو يجمع بين معالج قوي جديد ، وجهاز استشعار بصري من الجيل التالي من سوبريما وخوارزمية محسنة لاستشعار بصمات الأصابع والتقاط لتقديم أداء لا مثيل له. يوفر BioStation 2 للمستخدمين المصادقة الفورية والنقل السريع للبيانات لإدارة البيانات ذات الحجم الكبير بسهولة. إنه مثالي للتطبيقات التي تتطلب تعددية الاستخدامات دون التنازل عن الأسلوب والأداء.

الميزات


المطابقة والمصادقة الفورية - تم تصميم BioStation 2 لتوفير المطابقة والمصادقة في لحظة. من خلال الاستفادة من الأجهزة القوية والخوارزميات المتطورة ، يمكن للجهاز مطابقة ومصادقة ما يصل إلى 20000 بصمة في الثانية.

سعة ذاكرة هائلة - يوفر BioStation 2 سعة ذاكرة هائلة للتعامل مع عدد كبير من المستخدمين. يمكن للجهاز إدارة ما يصل إلى 1،000،000 من قوالب بصمات الأصابع ، وهو ما يترجم إلى 500000 مستخدم كحد أقصى وهو ما يعادل عدد سكان منطقة مترو كبيرة مثل ميامي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ BioStation 2 الاحتفاظ بما يصل إلى 3،000،000 سجل للنسخ الاحتياطي في حالة فقدان الاتصال بالخادم من أجل حماية جميع السجلات بأمان.

النقل السريع للبيانات - يتميز BioStation 2 بنقل البيانات السريع الذي يحسن بشكل كبير سرعة نقل بيانات المستخدم والسجل. يمكن للجهاز إرسال بيانات المستخدم التي تتضمن بيانات المقاييس الحيوية الكبيرة بمعدل 5000 مستخدم لكل دقيقة.