FaceStation 2


نظام سوبريما فيس ستايشن 2 هو الجهاز الأكثر تقدمًا للتعرف على الوجوه ، حيث يوفر الكثير من أفضل الميزات في العالم. مدعومًا بأحدث ابتكارات سوبريما في القياسات الحيوية للوجه ، يوفر FaceStation 2 سرعة مطابقة ودقة ومستوى أمان لا مثيل له. بفضل هندسة البصريات من سوبريما الحاصلة على براءة اختراع ، يحقق FaceStation 2 ما يصل إلى 25000 lx من إضاءة التشغيل مما يؤدي بدوره إلى تحقيق ثقة شاملة بغض النظر عن ظروف الإضاءة. معبأة بهيكل مصمم بشكل مريح ، يوفر FaceStation 2 أداءً استثنائيًا وقابلية للاستخدام لمختلف مواقع التحكم في الوصول وحضور الوقت ، كبيرها وصغيرها.

الميزات


مطابقة عالية السرعة للوجه - مدعومًا بأحدث خوارزمية التعرف على الوجوه من Supema ووحدة معالجة مركزية رباعية النواة بسرعة 1.4 جيجا هرتز ، يوفر FaceStation 2 أسرع سرعة مطابقة في العالم تصل إلى 3000 تطابق / ثانية.

سعة ذاكرة هائلة - يوفر FaceStation 2 سعة ذاكرة هائلة لإدارة أكبر عدد من المستخدمين في فئته. يمكن لوحدة واحدة من FaceStation 2 استيعاب ما يصل إلى 30.000 مستخدم و 50.000 سجل صورة وجه و 5000.000 سجل نصي.

الثقة في جميع ظروف الإضاءة - مع إضاءة الأشعة تحت الحمراء الحاصلة على براءة اختراع والتقنية البصرية ، يحقق FaceStation 2 الآن إضاءة تشغيل تصل إلى 25000 lx ، أي أكثر بخمس مرات من متوسط ​​الصناعة. عند 25000 lx ، يسمح FaceStation 2 بالتعرف على الوجه دون انقطاع بغض النظر عن جميع ظروف الإضاءة الداخلية الممكنة وكذلك التركيبات الخارجية ما لم تتعرض لأشعة الشمس المباشرة.

بيئة عمل محسنة لنطاق ارتفاع أكبر - يتيح جهاز FaceStation 2 أكبر نطاق ارتفاع يتراوح من 145 سم إلى 210 سم. مع حامل الإمالة الاختياري ، يستوعب FaceStation 2 الأشخاص ذوي الكراسي المتحركة والأطفال.

واجهة المستخدم الرسومية البديهية المستندة إلى Android - على شاشة LCD العريضة التي تعمل باللمس ، يقدم FaceStation 2 واجهة المستخدم الرسومية الأكثر بديهية في الصناعة. بفضل أحدث نظام تشغيل Android 5.0 ، يتميز FaceStation 2 بأحدث مفهوم لتصميم المواد لتوفير واجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام للغاية تتطلب تدريبًا قريبًا من الصفر لكل من المستخدمين ومسؤولي النظام.