حساب تنبيه الغرفة


يسمح حساب تنبيه الغرفة للمستخدمين بإدارة ومراقبة درجة الحرارة وظروف البيئة بسهولة ، وإنشاء تقارير مخصصة لتسجيل درجات الحرارة أو سجل تسجيل مستشعر البيئة ، وتلقي إشعارات التنبيه عندما تصل ظروف البيئة إلى أقصى حد ، وعرض خريطة توضح ظروف البيئة في المرافق البعيدة والكثير الكثير أكثر. تتيح هذه الخدمة القوية الوصول من أي متصفح أو جهاز محمول عبر الويب بنفس جهاز تجربة المستخدم إلى جهاز. مع عدم وجود برنامج للتثبيت أو التهيئة أو الإدارة ، فإن حساب تنبيه الغرفة يجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى البدء في مراقبة أهم أصولك.

أصبحت مراقبة البيئة في غرف الكمبيوتر ومراكز البيانات والمرافق من جميع الأنواع جزءًا مهمًا من "الوقاية من الكوارث" للمديرين المحترفين في كل مكان. لحسن الحظ ، من السهل البقاء على اطلاع حول التغييرات البيئية المهمة مع تنبيه الغرفة. تسهل عليك الأدوات القوية من مشاهدة التنبيهات وإنشاء التقارير والرسوم البيانية وعرض المخططات الزمنية للنشاط وفرز البيانات وتحديدها وعرض شاشات الحالة والمزيد. وهذا يمكّن فريقك من التعمق في المعلومات أو الاتجاهات المهمة التي يرغبون فيها ، بالإضافة إلى تنبيههم فور بدء المشاكل. لا يوجد برنامج لتثبيته ، ولا يوجد خادم بريد إلكتروني لتكوينه ، ولا تكوينات معقدة أو مخاوف بشأن توافق الشبكة ، ولا استهلاك مساحة القرص ، ولا حاجة إلى تشغيل نسخ احتياطية منتظمة ... كل ذلك يتم التعامل معه في السحابة.

باستخدام حساب تنبيه الغرفة ، يمكن للمديرين الحصول على الرؤية والرؤية التي يحتاجونها من أجل اتخاذ قرارات أفضل واستجابة أسرع وتخطيط مستقبلي. وهذا يؤدي إلى زيادة وقت التشغيل لمؤسستك ، ووقت أقل بين أعطال الأجهزة ، واستهلاك طاقة أكثر ذكاء ، وراحة البال للمديرين الذين يمكن التأكد من أن كل شيء على ما يرام عندما يكونون بعيدًا.