Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 
 
من نحن
تأسست شركة الكردي للتجارة والمقاولات ATC في عام 1979م بغرض القيام بخدمات إعداد المواقع لمساندة الشركة الأم مجموعة التكنولوجيا المتقدمة ATG لقد واصلت الشركة التوسع في خدمات متخصصة أخرى بمجالات الهندسة الكهربائية والميكانيكية وهندسة الإلكترونيات وأنظمة الانظمة الطاقة وأنظمة الضغط الكهربائي العالي وأنظمة الأرضيات المرتفعة ... الخ إن شركة الكردي تتمتع الآن بنمو قل ما يوجد له نظير ومعترف بها كشركة رائدة في حقلها.
إن رسالتنا كـ إدارة جديدة حالية لشركة الكردي للتجارة والمقاولات ATC هو الوصول الى التميز والمحافظة عليه في مجالات أعمالنا مع خدمة زبائننا وعملائنا على أساس أرفع المقاييس الأخلاقية والمهنية لنصبح خيارهم المفضل.

مما يجدر قوله هنا إن شركة الكردي للتجارة والمقاولات سوف تكون خلال السنوات القادمة قادرة على إستعادة مكانها الأصلي والطبيعي وإحتلال الصدارة في حقول عملها عن طريق بسط وجودها المباشر أو من خلال إتحادات قوية.

تشارك فيها لتغطية السوق السعودي بكامله إننا نهدف إلى تكريس جهودنا بعناية من اجل تنفيذ خطط اعمالنا التجارية الجديدة ووضعها موضع التنفيذ.

بمشيئة الله أننا سوف نتوسع بأعمالنا أفقياً ورأسياً من منطلق الريادة والتميز والإبداع بفضل القوة والسمعة التي تتمتع بها شركة الكردي.

تعتمد شركة الكردي في ممارستها أعمالها التجارية على فلسفة التوسع الصحي في السوق إستناداً إلى أعلى المقاييس الأخلاقية في العمل ضمن سعيها الدؤوب للمحافظة على وضعها كشركة رائدة من حيث السمعة , والقدرات والمهارات التقنية . إننا سوف نحقق أهدافنا من خلال بناء شركتنا على أسس أخلاقية متينة قائمة على أركان رئيسة هي الدعامة لأي عمل

المال , العملاء , والتكنولوجيا هي متطلبات أساسية لنجاح أي عمل تجاري , وهذه تشتمل على عناصر النجاح , غير أنها لوحدها قد تؤدي أو لا تؤدي إلى النجاح , وكلنها مع عنصر تظافر الجهود فإن النتيجة هي النجاح لا محالة , تظافر الجهود هو فن الإبداع وحسن الإدارة والتعامل مع كافة العناصر بحيث يؤدي في النهاية إلى النجاح المؤكد للعمل التجاري . أما بالنسبة لنا , فإن تظافر الجهود يعني الروح الإيجابية